الألياف الزجاجية في معدات اللياقة البدنية تلك
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار المنتج » الألياف الزجاجية في معدات اللياقة البدنية تلك

الألياف الزجاجية في معدات اللياقة البدنية تلك

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-23      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
الألياف الزجاجية في معدات اللياقة البدنية تلك

في الوقت الحاضر، يتكرر الوضع الوبائي في الداخل والخارج، وتستمر شعبية اللياقة البدنية المنزلية بين الناس في الارتفاع.منذ أبريل من هذا العام، ظهرت العديد من 'فتيات Liu Genghong' على الإنترنت.رقص ليو جينغ هونغ في غرفة البث المباشر وهو يصرخ 'الدهون الموجودة على الخصر ستسقط'، إلى جانب BGM لـ 'خلاصة وافية للمواد الطبية' لجاي تشو، مما تسبب في موجة من الإثارة.جنون اللياقة الوطنية في المنزل.وفي الوقت نفسه، أدت اللياقة البدنية المنزلية أيضًا إلى زيادة شعبية معدات اللياقة البدنية، مع زيادة عمليات البحث والشراء بشكل كبير.


تحتوي العديد من معدات اللياقة البدنية التي يشتريها الجميع على الألياف الزجاجية.على سبيل المثال، يتم استخدام الألياف الزجاجية في حبال النط الإلكترونية، وقضبان فيليكس، والمقابض، وحتى البنادق اللفافية المستخدمة لإرخاء العضلات التي تحظى بشعبية كبيرة في اللياقة البدنية المنزلية مؤخرًا.توجد أيضًا معدات أكبر في أجهزة الجري وآلات التجديف والآلات البيضاوية.ناهيك عن.


بالإضافة إلى معدات اللياقة البدنية المنزلية، فإن مضارب تنس الطاولة ومضارب كرة الريشة ومضارب التنس ومضارب البيسبول وما إلى ذلك تحتوي أيضًا على ألياف زجاجية.باعتبارها مادة معززة، يمكن للألياف الزجاجية تحسين أداء المعدات الرياضية وجعلها أخف وزنا وأقوى وأكثر متانة.


(مصدر المقال: الصين جوشي)


سجل للحصول على اخر اخبارنا

روابط سريعة

معلومات عنا

اتصل بنا

 86-0797-6566198+
 86-181-7997-9234+
المنطقة الغربية، مجمع لونغلينغ الصناعي، مدينة نانكانغ، مقاطعة جيانغشي، الصين، (الرمز البريدي: 341400)

وسائل التواصل الاجتماعي

حقوق النشر © 2024 Jiangxi Ganfeng fiberglass mesh Co., ltd. كل الحقوق محفوظة. Sitemap. الدعم من قبل leadong.com. سياسة الخصوصية.