في أول يوم عمل في العام الجديد، جاء المحافظ يي جيانتشون إلى مصنع المواد الجديدة في هوايوان للمساعدة في 'البدء ببداية جيدة'
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار الشركة » في أول يوم عمل في العام الجديد، جاء المحافظ يي جيانتشون إلى مصنع المواد الجديدة في هوايوان للمساعدة في 'البدء ببداية جيدة'

في أول يوم عمل في العام الجديد، جاء المحافظ يي جيانتشون إلى مصنع المواد الجديدة في هوايوان للمساعدة في 'البدء ببداية جيدة'

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-01-28      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
في أول يوم عمل في العام الجديد، جاء المحافظ يي جيانتشون إلى مصنع المواد الجديدة في هوايوان للمساعدة في 'البدء ببداية جيدة'

في 28 يناير 2023، أول يوم عمل بعد عيد الربيع، جاء المحافظ يي جيان تشون إلى منطقة جيوجيانغ للتنمية الاقتصادية جيوجيانغ هوايوان للمواد الجديدة المحدودة للتحقيق، والتخطيط للتنمية المستقبلية المخطط لها بشكل مشترك مع شركة هوايوان للمواد الجديدة، المنسقة لحل المشاكل ذات الصلة. المشاكل، وساعدت Huayuan المواد الجديدة على بداية جيدة.وشدد على أنه من الضروري التنفيذ الشامل لروح المؤتمر الوطني العشرين للحزب الشيوعي الصيني ومؤتمر العمل الاقتصادي المركزي، ووفقا لمتطلبات النشر للجنة الحزب بالمقاطعة وحكومة المقاطعة، وتعزيز الثقة واغتنامها. الفرص، والعمل الجاد، واستخدام الإجراءات الجديدة للمساهمة بشكل أكبر في تحقيق التوقعات المستقرة، والثقة القوية، والجودة العالية، والتطور السريع.قوة عظيمة.



ذهب Ye Jianchun إلى Huayuan New Materials لفهم التقدم المحرز في ''اثنين بدون توقف'' خلال عيد الربيع، واستفسر عن أداء المنتج والمبيعات والابتكار التكنولوجي، واستمع بعناية إلى الطعون، وطلب من الإدارات ذات الصلة اتخاذ تدابير عملية لتحقيق ذلك مساعدة الشركات على العمل بشكل أسرع والتحليق لمسافة أبعد.عالي.


شجع Ye Jianchun شركة Jiujiang Huayuan New Materials Co., Ltd. على التعمق في المجالات المفيدة والمميزة، والتركيز على تقوية وتجديد السلاسل وتوسيع السلاسل، والسعي لتحقيق مساحة أكبر للتطوير، وطلب من الحديقة أن تلعب وظيفتها التنسيقية بشكل أفضل، وتعميق المؤسسة التعاون ومواصلة تعزيز القدرة التنافسية الصناعية.


تعد شركة Jiujiang Huayuan New Materials Co., Ltd. مؤسسة جذب استثمارية رئيسية من قبل حكومة بلدية Jiujiang في عام 2021، باستثمار إجمالي قدره 6 مليارات يوان، تغطي مساحة 480 فدانًا، ويبلغ إنتاجها السنوي 350,000 طن من الألياف الزجاجية و المنتجات الداعمة.وسوف تسعى جاهدة لإنشاء الألياف الزجاجية الخضراء الرائدة في العالم. تعمل قاعدة التصنيع الذكية بشكل فعال على تعزيز تحسين وتطوير سلسلة صناعة الألياف الزجاجية في جيوجيانغ.


يعد مشروع قاعدة إنتاج المواد الجديدة من الألياف الزجاجية في Jiujiang Huayuan مشروعًا نموذجيًا رئيسيًا لمنطقة Jiujiang للتنمية الاقتصادية لتنشيط المصانع غير المكتملة وإخلاء أقفاص الطيور.ستعمل شركة Huayuan New Materials على تنفيذ روح المؤتمر الوطني العشرين للحزب بشكل كامل والتركيز على سلسلة صناعة الألياف الزجاجية.زيادة رأس المال وتوسيع الإنتاج والابتكار والتطوير والمساهمة في تحقيق تنمية اقتصادية عالية الجودة.



سجل للحصول على اخر اخبارنا

روابط سريعة

معلومات عنا

اتصل بنا

 86-0797-6566198+
 86-181-7997-9234+
المنطقة الغربية، مجمع لونغلينغ الصناعي، مدينة نانكانغ، مقاطعة جيانغشي، الصين، (الرمز البريدي: 341400)

وسائل التواصل الاجتماعي

حقوق النشر © 2024 Jiangxi Ganfeng fiberglass mesh Co., ltd. كل الحقوق محفوظة. Sitemap. الدعم من قبل leadong.com. سياسة الخصوصية.